جديد الفسحة

Loading...

الاثنين، 20 يناير 2014

حلول سريعة لحل مشكلات الشفاة الداكنة


بسم الله الرحمان الرحيم


حلول سريعة لحل مشكلات الشفاة الداكنة 


الشفاه الوردية الصحّية تضفي سحرًا، لكنّ العديد من العوامل مثل الأشعّة فوق البنفسجية، التدخين، الكافيين وتقدّم العمر يمكن أن تؤثر على الشفاه، لحسن الحظ هناك العديد من الحلول 
الطبيعية لتفتيح الشفاه الداكنة،

العسل


العسل عنصر طبيعي مدهش، يمكن إستخدامه لعلاج مشكلة الشفاه الداكنة. إضافةً إلى تفتيح الشفاه فإنه يضيف عليها لمسة من النعومة، أضيفي القليل من العسل على شفتيك وإتركيه طيلة الليل، إستمرّي بهذه الممارسة لبضعة أسابيع، وسوف تلاحظين تغييراً في لون شفاهكِ.




عصير الليمون




من المعروف أن الليمون وسيلة فعّالة لعلاج الشفاه الداكنة. ضعي عصير الليمون الطازج على شفتيكِ ودلّكيهما بلطف، تابعي هذا العلاج كل ليلة قبل النوم.




السكر


يعمل السكر بإعتباره مادّة ممتازة لتقشير الشفاه ويساعد أيضاً على التخلص من الجلد الميت غير المرغوب فيه، فقط كل ما عليكِ خلط ثلاث ملاعق من السكر مع ملعقتين من الزبدة لتصبح عجينة سميكة، ضعيها هذا الخليط على شفتيك لتقشيرهما، الزبدة تساهم في ترطيب شفتيكِ، تحتاج الشفتان أيضاً إلى أن تقشّر بإنتظام.




مكعّبات الثلج

هذه الطريقة البسيطة وهي فرك مكعبات الثلج على شفتيكِ تساعدهما على البقاء رطبتين، مكعبات الثلج لا ترطب شفتيكِ فقط بل تجعلهما ممتلئتين أيضاً.




الحليب الكريميّ


حاولي مزج كريم الحليب مع قليل من الزعفران وضعي هذا المزيج على شفتيكِ. هذه وسيلة تحارب الشفاه الداكنة التي تـُسببها الشيخوخة، كرّري هذا العلاج عدة مرات في النهار وفي الليل للحصول على نتائج فعالة.



إختاري إحدى الوصفات السابقة لتجربتها على شفتيكِ وتمتعي بشفاه ورديه ساحرة.

إقرأ أيضا