جديد الفسحة

Loading...

السبت، 8 فبراير 2014

علاجات طبيعية مميزة تعيد لحواجبك السماكة والكثافة والطول


بسم الله الرحمان الرحيم
علاجات طبيعية مميزة تعيد لحواجبك السماكة والكثافة والطول


يعد الاهتمام بنظافة وترتيب الحواجب أمراً هاماً للرجال والنساء، مع اهتمام النساء بها بشكل خاص، لأن شكل الحواجب يمكن أن يؤثر على الطريقة التي ننظر بها الى انفسنا.

وبينما يلجئ معظمنا الى اخصائية الحواجب للحصول على حواجب مرتبة، قد نضطر احيانا الى القيام بذلك بأنفسنا في البيت، وربما عن طريق الخطأ قد نقوم بنزع بعض الشعيرات الثمينة التي قد تجعل أحد الحاجبين يبدو مختلفا عن الأخر. إذا حدث ذلك، لا تقلقي نقدم لك اليوم بعض النصائح السريعة، والعلاجات المنزلية الطبيعية الفعالة التي ستساعدك على تسريع عملية نمو الشعر مرة أخرى.

زيت الخروع :
زيت الخروع له تكوين أساسي من مادة كيميائية ، وهو مفيد جدا لنمو الشعر. يطيق زيت الخروع بلطف على كل حاجب ويدلك جيدا من 2- 3 دقائق. يترك الزيت لمدة 30 دقيقة. ثم يغسل الحاجبين بالماء الفاتر والمطهر اللطيف. كرري هذه العملية لبضعة أيام، وبعد ذلك ستلاحظين النتائج. إذا لاحظت أي احمرار توقفي عن استعمال الزيت.

الصبار :
أو الألو فيرا معروف بفوائده للبشرة وخصائصه العلاجية ويمكن أن يستخدم أيضا لتشجيع نمو الشعر. إذا كنتِ تريدين حواجب اكثر سماكة أو حواجب ممتلئة، فقومي بهرس أوراق الصبار ودلكي بها حاجبيك بلطف. استخدمي هذا العلاج عدة مرات في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

عصير البصل :
يحتوي عصير البصل على الكبريت، الذي يساعد في نمو أسرع وأكثر كثافة للشعر. اطحني البصل واستعملي عصيره لتدليك الحاجبين. دعيه يجف ثم اغسليهما بالماء والصابون.

زيت جوز الهند :
من المعروف ان زيت جوز الهند مميز بخصائص المفيدة لنمو شعر الرأس، ويمكن أن يستخدم ايضا لتحسين نمو شعر الحواجب. يساعد زيت جوز الهند أيضا على نمو الحاجبين بشكل أسرع وأكثر سماكة.

الحليب :
يحتوي الحليب على البروتينات التي تغذي جذور الشعر . لذلك، يمكنك استخدام الحليب لتحسين نمو شعر حاجبيك. خذي وعاءا صغيرا من الحليب واستخدمي القطن لدهن الحواجب بالحليب. وفي غضون بضعة أسابيع، ستلاحظين النتائج.



إقرأ أيضا