جديد الفسحة

Loading...

السبت، 21 يونيو 2014

اجعلي بشرتك تبدو مميزة ومشرقة في 7 أيام


بسم الله الرحمان الرحيم

اجعلي بشرتك تبدو مميزة ومشرقة في 7 أيام



إن حلم كل امرأة هو الحصول على تلك البشرة المثالية والناعمة الخالية من أي شوائب وعيوب. ولتحقيق هذا الحلم الذي يبدو صعباً تقع المرأة في فخ التجارب فبين مستحضرات التجميل وأسعارها الباهضة وعدم مناسبتها للبشرة، وصالونات التجميل والعلاجات التي قد لا تجدي نفعاً. تشعر المرأة باليأس والإحباط مما يجعل البشرة تبدو أكثر سوءاً وشحوباً.

لذلك دعك من كل هذا عزيزتي وتعالي معنا نعرفك على بعض الأفكار الرائعة التي تساعدك في الحصول على بشرة مثالية لا تشوبها شائبة خلال 7 أيام.

وضع خطط روتينية للعناية بالبشرة:
واحدة من أهم الأشياء التي عليك فعلها إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة متوهجة وجميلة هو روتين للعناية بالبشرة والقيام باتباع خطة بسيطة لتطهير وترطيب البشرة مرتين يومياً مع تقشيرها بمقشر لطيف وطبيعي بشكل يومي.

الهيدرات:
إن تناول الكثير من الماء و السوائل والعصائر الخالية من السكر هو أفضل وسيلة لترطيب ونضارة البشرة والحفاظ على مظهر صحي لها، ويفضل الحد من كمية الكافيين التي تتناولينها لما لها من آثار ضارة على البشرة.

المكياج:
بغض النظر عن مدى ارتفاع جودة المكياج الذي تستخدمينه عليك أن تتذكري أنه يحتوي على مواد كيميائية لذلك لا يجب استخدامه بشكل يومي لتجنب آثاره السيئة على البشرة. افسحي مجالاً لجمالك الطبيعي أن يظهر وتذكري أنك جميلة ولا تحتاجين إلى المنتجات المختلفة التي تضر ببشرتك لتشعري بالثقة بنفسك وجمالك.

الغذاء:
النظام الغذائي المثالي للبشرة هو الذي يحتوي على الكثير من الفواكه والخضار ويخلو من الوجبات السريعة والسكريات والدهون والسجائر لذلك فإن أفضل بشرة هي التي تتبع صاحبتها نظام غذائي منخفض الدهون.

النوم:
إن النوم لمدة 8 ساعات ليلاً يومياً سيجعل بشرتك تبدو صحية ونضرة تضج حياةً وتوهجاً. بالإضافة إلى أنه يمنحك الطاقة والنشاط اللازمين للقيام بالأنشطة المختلفة طيلة النهار.

الأقنعة الطبيعية:
إن عمل أقنعة للبشرة من المواد الطبيعية سيجعلك تحصلين على بشرة رائعة وخاصةً إذا قمت باختيار المواد المناسبة لنوع بشرتك .

ابدئي بتطبيق هذه العادات الصحية منذ اليوم وستفاجئين ببشرة مثالية ورائعة بعد 7 أيام فقط فالبشرة الجميلة تعزز جمالك و تزيد من ثقتك بنفسك وتشعرك بالراحة والسعادة فلا تترددي أبداً باتباع العادات الصحية لتتألقي بها.

إقرأ أيضا