جديد الفسحة

Loading...

السبت، 13 سبتمبر 2014

بعد الملحمة المغربية يعود العنيزي باغنية مغربية جديدة



بسم الله الرحمان الرحيم

بعد ملحمة "المغرب المشرق"، يستعد الفنان الكويتي مصعب العنزي إلى إصدار أغنية جديدة باللهجة المغربية من كلماته تحت عنوان "نايضة"، ومن ألحان وتوزيع الملحن المغربي مراد الكزناي، وسيؤديها كل من المطرب المغربي محمد رضا والمغني السعودي راكان.


وصرح العنزي  فكرت في أن أجمع بين مغنيين مغاربة وآخرين خلجيين، وأغنية "نايضة" التي ستجمع الفنان محمد رضا والفنان السعودي راكان هي البداية فقط، فأنا حاليا بصدد إصدار مجموعة من الأغاني المغربية الجديدة، حيث قررت أن أتعامل مع مجموعة من الملحنين المغاربة مثل جلال الحمداوي ومحمد رفاعي لإعطاء دفعة قوية للأغنية المغربية في المشرق".


وتابع العنزي "كل هذه الأعمال هي مبادرة لدعم المطربين المغاربة، حيث أن أعمالي المقبلة ستجمع العديد من النجوم الخلجيين مع نجوم مغاربة شباب شقوا طريقهم إلى النجومية، لخلق حلقة وصل بين تجمع بين فناني الخليج والوطن العربي بالفنانين المغاربة".


وأضاف الفنان الكويتي "هذا العمل يعبر عن تبادل ثقافات فنية بين الفنانين المغاربة والوطن العربي، ويساهم في نشر الأغنية المغربية في العالم العربي، ومن أجل جذب الجمهور الخليجي ليتعرف أكثر على الأغنية المغربية".


وعن جديده صرح مصعب العنزي "لدي مجموعة من المشاريع الفنية مع نجوم عدة مثل شدى حسون وحسناء زلاخ ورامي عياش وماجد المهندس، كما أني بصدد إنجاز أعمال وطنية جديدة مختلف عن "المغرب المشرق" أتمنى أن تكون عند حسن ظن الجمهور المغربي وأن تنال هي الأخرى رضاه

إقرأ أيضا