جديد الفسحة

Loading...

الخميس، 2 يوليو 2015

لبنات لبغا تزيد في الوزن ديالها لقيت ليها الحل هع شهدات ناس جربوها



بسم الله الرحمان الرحيم


فور اخدك لهده الحبوب ستلاحضين ازدياد وزنك بسرعة فائقة مع غياب اي اعراض جانبية 
ماهي طريقة الإستعمال الصحيحة والسليمة ؟

أنسب توقيت لاستعمال حبوب خميرة البيرة والخاصة لزيادة الوزن هو بعد الأكل .. لو عندك نحافة شديدة يمكنك أخذ من 6 إلى 9 حبات بعد كل وجبة ( فطور - غذاء - عشاء ) بنصف ساعة ولو انك لا تعانين من نحافة شديدة يمكنك أخذ ثلات حبات بعد كل وجبة رئيسية لمدة 40 يوما كمداومة عليها ... ومنهم من نصح بأخذها وسط كل وجبة وهذا الإختلاف ليس له أي تأثير سلبي على النتائج .
حالات ناس جربوها
الحالة الأولى :


مرت سنة كاملة لما بدأت اكل حبوب خميرة البيرة وبالظبط في رمضان لما نصحني إياه دكتور صيدلي ثم قال لي : " إذا كنتي تمارسين الرياضة استعمليه وإذا ما كنتي تستعملينها فلا داعي من أنك تستعملي هذه الحبوب " ولكن انا من النوع الفضولي قلت أجرب وبس بدأته لما كان وزني 67 كيلو اليوم اصبحت 71 كيلو مع اني قطعته ولا زلت في نفس الوزن الأخير .



في الحقيقة انا لست نحيفة ولا شك انكم لاحظتم هذا لكن انا فقيرة من ناحية الأرداف الشيء الذي جعلني استعمل اكسترا لوفير ...Extra Levure .


الحالة الثانية :

السلام عليكم بخصوص حبوب خميرة البيرة هي حقا زادت وزني وليس عندها أي أضرار كما أرى كنت آخذها ولاحظت بحجم مؤخرتي ازدادت ... هي مفيدة حتى لمن يمارس الرياضة وتزيد من تقوية العضلات مما يضيف نشاط جسماني مهم أخي كذلك كان يستعملها لأنه نصحه بها الطبيب

لازم عليكم تأكلوها بعد الأكل وليس قبله لكي تعطي مفعولها الصحيح . شكرا

الحالة الثالتة : 


استعمل خميرة البيرة منذ أسبوعين الحمد لله لاحظت تحسن بحيث اشعر بالجوع ووزن ازداد 1.5 كيلو حتى وجهي أزيلت منه الحبوب وأظافري اصبحت صلبة على ما كانت عليه من قبل . ما أقوله لكم هو من تجربتي ناهيك على انني لست مواظبة عليه 
بالشكل الصحيح إذ لا آخذ منه سوى اربع حبات في اليوم عوض ستة وبعد وجبتين فقط في اليوم .




إقرأ أيضا