جديد الفسحة

Loading...

الخميس، 28 يوليو 2016

إليك وصفة الكوريات لي مكيستغناوش عليها وكيستعملوها تقريبا 2 مرات في الاسبوع ثقريبا انا جربتها رجعات لي وجهي بحال البلارة انا عجباتني النتيجة بزااااااااااااف



تعاني معظم النساء لا سيما الفتيات من مشكلة الرؤوس السوداء في الوجه. فالمرأة تعطي أهمية كبيرة لمظهر بشرتها ويؤدي ظهور الرؤوس السوداء الى فقدانها الثقة بنفسها. ان الإعتناء بمظهر بشرة الوجه ونظافته أمر مهم عند كل النساء، ولكن تنظيف الوجه من الرؤوس السوداء في مراكز التجميل أمر مكلف جداً.


خلطات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء


سنقدم اليك سيدتي في هذا الموضوع من صحتي خلطات طبيعية وطرق للتخلص من الرؤوس السوداء في المنزل دون الحاجة الى الذهاب الى مراكز الجميل.


خلطة البندورة وزيت الزيتون: يعتبر ماسك البندور وزيت الزيتون بغاية الفعالية في التخلص من الرؤوس السوداء. لذا ينصح بتقشير حبتين كبيرتين من البندورة وهرسهما جيداً بالشوكة، ثم اضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، واذا كانت البشرة جافة يمكن استبدال زيت الزيتون بملعقة كبيرة من القشدة. يمزج الخليلط جيداً ثم يطبق على الوجه بإستثناء محيط العينان ويترك لمدة تترواح بين الخمسة عشر دقيقة والعشرين دقيقة أو حتى يجف. ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم البارد لضمان تسكير المسام، ويتم تطبيق كريم مرطب.


– الفازلين لإزالة الرؤوس السوداء: أثبت الفازلين فعالية كبيرة في علاج الرؤوس السوداء في المنزل. وسنقدم اليك طريقتين في استخدام الفازلين للتخلص من الرؤوس السوداء.


الطريقة الأولى:
– تأخد كمية من الفازلين وتفرك جيداً على المنطقة التي يجري علاجها

– يتم وضع قطعة من النيلون الذي يغلف به الطعام على مكان الرؤوس السوداء. مما يسمح بتفاعل الفازلين مع البخار نتيجة الحرارة تحت النايلون.
– تزال قطعة النيلون بعد عشرة دقائق ويمسح الفازلين بواسطة منشفة نظيفة.

– ثم تلف قطعتين من الشاش النظيف المعقم على اصابع اليدين. وفي هذه المرحلة على السيدة الضغط على الرؤوس السوداء من الأسفل إلى الأعلى.

– يجب بعد الإنتهاء تطبيق كريم للترطيب.

الطريقة الثانية
– يتم تنظيف الوجه جيداً بالكريم المنظف.

– ثم تبلل منشفة صغيرة بالماء الساخن وتطبق على الوجه بعد تغطية العيون بشاش مبلل بماء بارد لمدة عشرين دقيقة.

– يطبق الفازلين على المناطق التي تحتوي رؤوس سوداء وتفرك جيداً.

– يمرر خيط على المكان من فوق إلى تحت والعكس.

– يمسح الوجه بمنشفة رطبة ويغسل بهدوء بالماء الباردة.

– ينصح بفرك المنطقة المعالجة بقطعة من الثلج وماء الورد لانعانشها ومنع احمرارها.


إقرأ أيضا